القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أحصل على المال عن طريق الانستجرام

التسويق على الإنستجرام لا يحصد نتائج مرضية؟ إليك هذه الأدوات الاحترافية لتحسين التسويق



يعتبر الانستجرام من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تستخدم لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو بين مختلف البلدان, حيث يحتوي الانستجرام على أكثر من 1 مليار مستخدم نشط شهرياً , لذلك فهو يعتبر منصة مناسبة لتسويق المنتجات ومختلف السلع, ولكن التسويق يتطلب من الشخص ان يمتلك عدد كبير من المتابعين فكلما ازداد عدد المتابعين تمكن الشخص من استهداف جمهور أكبر والوصول الى العالمية كما يتطلب من المستخدم ان يكون نشط بشكل دائم.

لذلك فإننا نجد العديد من  المشاهير يستخدمون الانستجرام لكسب الاموال عن طريق الاعلانات والترويج للشركات, ولكن اذا لم تكن مشهورا بعد فكيف يمكنك استخدام الانستجرام لكسب الاموال؟؟؟

في هذا المقال سوف نعرض لك 3 طرق سهلة واحترافية في ذات الوقت تساعدك على الوصول الى اكبر جمهور ممكن وبالتالي التسويق بشكل كبير وبطريقة مثالية.

Unfold




اول شيء يلفت نظر الجمهور في الاعلان هو طريقة تصميمه فكلما كان التصميم احترافي وذو أسلوب خاص ب مجالك التجاري سوف يعلق في أذهان المتابعين ويجذبهم لمعرفة المحتوى.

لذلك كل ما عليك هو ان تحرص على ان تكون القصص التي تنشرها مصممة بشكل ملفت للنظر.

وهكذا تستطيع ان تبني جمهور هائل.... فعندما يصبح لديك 10 ألاف متابع تستطيع اضافة روابط للقصص اللي تنشرها وبالتالي  تستطيع أن تجذب المتابعين لمتابعة قناتك على اليوتيوب او موقعك الالكتروني بالاضافة لمتابعتهم لحاسبك على الانستجرام.

لذلك أنصحك باستخدام تطبيق Unfold الذي يقدم لك مجموعة من القوالب المتنوعة والتصاميم الخاصة بمقاسات القصص التي تنشر على الانستجرام.

Later




كما ذكرنا سابقا فإن الترويج والاعلان عن طريق الانستجرام هو الاشهر والابرز في وقتنا الحالي وذلك يتطلب مننا ان نقوم بنشر القصص بشكل دائم لكي لا نخسر متابعينا ولكي تستمر القصص في الظهور عند جميع المتابعين.

ولكن هذا الامر يتطلب جهد ووقت وفريق عمل متخصص بإدارة مواقع التواصل الاجتماعي, إذا كنت لا تمتلك هذا الفريق ف تستطيع أن تستغل أوقات فراغك بجدولة الكثير من القصص على أوقات متباعدة عن طريق خدمة تسمى Later  وهكذا سوف يتم نشرالقصص في الوقت المحدد دون الحاجة لأن تبذل أي جهد في وقت انشغالك بأشياء أخرى.

 

Linktr

 



ماذا لو أن المستخدم لا يمتلك عدد متابعين كبير يخوله لنشر الروابط الخارجية؟

كيف سيقوم بنشر الروابط الخارجية لكي يتمكن من تحويل الزيارات لموقعه الالكتروني او قنواته الأخرى؟

الطريقة الوحيدة هي ان تقوم بنشر الرابط في  سيرتك الذاتية ولكن هذا قد لا يكون كاف للترويج بشكل كبير..

لذلك سأقدم لك طريقة تسمح لك بنشر الكثير من الروابط الخارجية وهي أن تقوم باستخدام خدمة Linktr التي تسمح لك بإنشاء صفحة مستقلة تتمكن من خلالها التعريف عن حسابك ونشاطك التجاري وتستطيع وضع الروابط التي تحتاجها, وهكذا تستطيع  تحويل متابعينك على انستجرام الى قنواتك ومواقعك الالكترونية. 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات